المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياجماعه تعبت من شركات التكييف في الرياض



مشاري123
05-04-09, 09:37 PM
السلام عليكم اصحاب الخبره في التكييف

ارجو منكم مساعدتي والشور علي ممن جرب شركة تكييف محنرمه في الرياض والله اني تعبت كل شركه تقول لي انا الافضل !!!!! علما اني اكتشف بعد تقديم الرسومات والأقتراحات وعروض الأسعار ان هذه الشركه مجموعة اشخاص تعلموا في الرياض ويطلق عليهم مهندسي جامعة الرياض اي انهم تعلمو في المساكين،،،،، واعتقد ينطبق عليهم المثل ( يتعلمون بروس اليتمان)

اخواني اتعم الله علي ورزقني ووفقني بأن ابداء ببناء بيت العمر والله اني تعبت وانا في البدايات من شراء الأرض ونصب الشريطيه وبعد كذا المخطط وتفنن رسامين ال اوتوكاد علما اني ابحث عن الممتاز وحسب التوصيات

خلص المخطط واستلمنا الفسح بعد جهد جهيد من مماطلة البلديه والتعديلات والممانعات الغير منطقيه ولكن مالنا خيار الأ خشمك ولو كان اعووووووووووج

وجدنا المقاول بعد تمحيص وتدقيق وقلت الحمد لله وفقت وبدءنا بأسم الله وتوكلنا على الله

الآن وجدت السباك الممتاز والكهربائي الممتاز وشركة العزل الممتازه والمشهوره والمشهود لها ولله الحمد... علما ان هذه الأعمال معروفه وواضحه بمراحلها ولدي خبره معقوله في اعمالها وكذلك لدي مهندس استشاري يعتبر اصدق النصابين وانا مقتنع فيه

والآن واجهتني مشكلة التكييف لأنها مشكله كبيره لأن مبالغها كبيرها واخطائها تستمر معك وتكون حسره في نفسك والمهندس الأستشاري لايفهم ولأيفقه في التكييف على حد قوله

اخواني ارجوكم دلوني على شركه اومؤسسه في الرياض معروفه بالمصداقيه ومشهود لها
انا ارغب بتنفيذ تكييف سبلت مخفي كونسولت نوع دايكن بس هذا الي اعرفه ارجوكم ساعدوني على أختيار شركه ولكم الدعاء بالتوفيق والسداد

abu abdulaziz
07-04-09, 04:12 PM
نصيحتي ان تسأل عن من جرب شركة معينه بالاسم
وانا شخصيا اعرف بعض الشركات الجيده ولكني لم اجربهم حتى الان لذلك لا استطيع النصح بشي لم اجربه

ياليت مشاري تعطيني اسماء شركات مجربة وموثوقه جدا للمقاولات والسباكة والكهرباء والدهان والبلاط والحفر والعزل والخرسانة والبلك والرمل برساله على الخاص علشان ما نسوي لهم دعاية مجانية

ابو نواف 1000
08-04-09, 08:31 AM
أكثر شركات التكييف (لم ينجح أحد)
واعتقد ينطبق عليهم المثل كما قلت ( يتعلمون بروس اليتمان)

وما يفقع المرارة أنهم رغم تجاربهم وتعلمهم في رؤس الضعوف لم يتعلموا ويستفيدوا من أخطائهم بل يستمرون على الخطاء وينعتونك أيهم المالك أو المشرف بأنك لا تفهم شيء وهم الفاهمين على وجه الأرض وهم أبعد ما يكون عن الفهم كما بين السماء والأرض وقس على ذلك جميع العمالة الأخرى إلا ما رحم ربي وقليل ما تجد لك فني من العمالة الوافدة يثلج صدرك ويبهرك بدقة عملة وإتقانه وهؤلاء صعب إكتشافهم إلا بعد تجارب وإحتكاك وخبرة كبيرة في مجال البناء والعمار

فصبر جميل والله المستعان

المقاول الجديد
10-04-09, 10:37 AM
لا تقلق أخي الأمر سهل للغاية ... ولا يحتاج كل هذا الارتباك والقلق

فالمقاول الجديد لديه خبره وبأذن الله تريحك ... من كل هذه الدوخة

هذا مخطط تكييف بسيط قدمناه لاحد الأخوة من المنتدى
ويارب يسامحني لعرض مخططة هنا ....


http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/PI246938.jpg (http://www.arb-up.com/)
احبتي امر التكييف هو السهل الممتنع ... وتبقى العلة في جدوى الدراسة المقدمة من الشركة
ففي الرياض مثلا هناك ارتفاع درجة الحرارة والعوازل
ولهذا كل الشركات تعمد إلى اضافة احجام اكبر من الاحتياج .. حتى تضمن تكييف لا يخل بسمعتها
مؤكد اعطاء الزبون احجام اكبر يعطي تكييف افضل ويرح بال الشركة
لكن السؤال هنا هل صاحب العقار يستطيع الدفع واحتمال الفاتورة الكبيرة ؟؟
هنا هي المشكلة ... فالشركة والمؤسسة يهمها ان لا تفشل وان تكسب عقد صاحب العقار
واصحاب العقارات لا يعرفون كيف يتم الحساب ... وشئ اخر الشركة لن تتعب نفسها
في تقديم دراسة موضوعية ومنطقية للاحتياج في اجواء الرياض مع وجود اختلافات في
العوازل ... والعوازل هناك جدارين وهناك بلك معزول وبلك واحمر معزول وبلك احمر عادي وسيبركس
هناك عزل للاسقف وهناك اسقف غير معزولة ... وهذا يدخل الشركة بدوامة الدراسة
إذا ليس بمقدور الشركة ان تتعب نفسها وتعمل درسات تخص التكييف
فالغالبية العظمى كلها نقاط بيع وانتهى الأمر ...

والحقيقة إذا أردت ان تعرف مدى خبرة منهدسي الشركة ..
اسألهم عن فائدة الكوندنسر في المكيف .. فلو ارتبك المهندس ولم يعرف
ادري انه ما عنده ما عند جدتي ....

انا لن اقدم دعاية لشركة عن شركة لأني مرتبط بها جميعا ...
ولكن هناك اسعار تنافسية فبعض الشركات اغلى وشركات ارخص

كل المكيفات لها صوت لا يمكن ان يختفي تماما إلا بطول المسافة
والعوازل الداخلية وموانع الصوت
قد نركب نفس المكيف لشخصين احدهم التمديد اطول من الاخر
ويبقى صاحب التمديد الاقصر يجد شئ من الصوت موجود ...
فالمسافة لها دور ... والاكواع لها دور ايضا في تقليل الصوت


احبتي كلما ارتفعت الحرارة الخاجية اثرت على كفاءة المكيف
وهذا امر طبيعي
لأن الكوندنسر في المكيف مثله مثل ريديتر السيارة يحتاج
إلى تبريد بالهواء من أجل ان يعطي المكيف كفاءة تبريد اعلى
ومن هنا لجأ اصحاب شركات التكييف إلى رفع الطاقة للمكيفات
حتى يرضى عنهم الزبون فقط .. ولكن هل هو احتياج منطقي
فالبعض يزيد احتياطا 80/ فوق الاحتياج نظرا لجهل العميل بهذا

ولكن بواقع الخبرة مع العزل الجيد توصلت إلى أنه كل 60متر مكعب
يحتاج إلى طن واحد فقط

شركة رياح القوه للتكييف
15-05-12, 10:01 PM
نحن شركة تكييف متخصصه في المركزي- مخفي - سبيلت - تصميم - تنفيذ - صيانه


نحن شركة نحترم العميل ورغبته ولدينا كفائه عاليه وعماله مدربه نحن لاندعي اننا الافضل لكننا نسعى الى الافضل

المدير المسؤول م ابراهيم حمدان
جوال 0533994448

اتصل بنا ولاتتردد فأسعارنا مناسبه لجميع الطبقات

المركز الرئيسي التخصصي مقابل اليورومارشيه