مرحبا زائرنا الكريم ندعوك للتسجيل

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 75
  1. #21
    عضو جديد

    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2

    افتراضي

    أخي الكريم
    س 1 بعد أي مرحلة في البناء ينم هذا العمل
    س2 هل تنفع لخزانات المياه وهل تؤثر على طعم المياه ؟
    س3 كم تكلفة هذه العوازل؟

  2. #22
    عضو نشيط

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    52

    افتراضي

    هل بإمكان وضع مسبح في السطح مستخدما هذه المواد؟

  3. #23

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي22 مشاهدة المشاركة
    هل بإمكان وضع مسبح في السطح مستخدما هذه المواد؟
    قبل تنفيذ المسبح بالسطح لابد من التأكد من قدرة الأساسات و الأعمدة لتحمل هذا المسبح مع عمل العوازل المائية اللازمة
    مهندس عبد الغني الجند
    مهندس يمني - الرياض
    https://www.facebook.com/ssrr22

  4. #24
    عضو جديد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    15

    افتراضي

    تحياتى واحترامى لك على المعلومات القيمه ...هل لفات الفيبر مش fiber mesh تتلتصق بالارضيه بهذه المواد .الاكلريكيه ..ام تحتاج تثبيث بالمسامير والبراغى

  5. #25
    عضو جديد

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    8

    افتراضي

    كم سانتى متر الوساده بين الجدار والسطح
    غازي العمري الرئيس التنفيذي الحماية القصوى ش.م.م

  6. #26
    عضو جديد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    15

    افتراضي

    جزاك الله خيرا اخ خالد
    عندى ملاحظه
    لو الواير مش تم تركيبه قبل الوساده واتجه مع البربيت الى اعلى وتم تثبيته اعلى من ارتفاع الوساده وتم دهنه اولا ثم بعد ذلك يتم تصنيع الوساده ويتم متابعة العمل كم ذكرت ...
    وذلك لكى لاتتسرب مياه من خارج البربيت اومن اعلى البرييت
    الصوره المصاحبه للمرحله التى تبتدئ ب الان تاتي مرحله فرش ماده الواير مش لاتفتح معى
    ارجو ارسال صوره ... جزيت خيرا

  7. #27
    عضو جديد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    15

    افتراضي

    الاخ غازى العمر ى وصلنى سؤالك بالبريد
    ... على حسب معلوماتى البسيطه يتراوح مابين 10 سم___15 سم عرضا وارتفاعا
    طبعا الاخ خالد خبير فى هذا المجال ..... على قول المثل (لايفتى ومالك بالمدينه )
    ننتظر اجابته

  8. #28
    عضو سوبر

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    686

    افتراضي

    ممكن التكلفة الاجمالية
    المواد الخام
    المصنعية
    تكلفة المتر المربع

  9. #29
    عضو نشيط

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    51

    افتراضي

    مع احترامي لكل ما سبق من ايضاح خول مواد العول المائي ذو الاساس الاكريليك ، الواضح من صور التنفي1 ان هذه المادة من انتاج الشركة الاهلية للكيماويات في الكويت و هي مادة AC500
    و هذا واضح من صورة العبوة و اعتقد ان التنفيذ في جمهورية العراق او الاردن حيث ان هذه المادة منتشرة و تباع هناك عن طريق الموزعين او محلات مواد البناء و للعلم هذا المنتج يتوافق مع المواصفة الامريكية
    ASTM D 6083 Specification for Liquid Applied Acrylic Coating Used in Roofing

  10. #30
    عضو نشيط

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    30

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوي ابو وليد كم تكلفة المتر

    اذا افترضنا بهذي الطريقه ممكن نوفر من لفايف العزل

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •